منتديات الحرية

منتدى اجتماعى ثقافى رياضى سياسى دينى يعبر عن الانسان المصرى الاصيل
 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  خليفة فييرا في تدريبات مانشستر يونتايتد..وليدز الاختبار الأول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dody
Admin
avatar

عدد المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 07/09/2011
العمر : 31
الموقع : منتدي اجتماعي

مُساهمةموضوع: خليفة فييرا في تدريبات مانشستر يونتايتد..وليدز الاختبار الأول    الجمعة سبتمبر 09, 2011 1:01 am



من أخبار اللجنة الإخبارية

خليفة فييرا في تدريبات مانشستر يونتايتد..وليدز الاختبار الأول

ظهر اللاعب الفرنسي الشاب بول بوجبا - حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي للشباب الموسم الماضي - في التدريبات الاستعدادية للفريق الأول لمانشستر يونايتد نهاية هذا الاسبوع استعداداً للجولة الجديدة من البريميرليج.

بوجبا أو كما يُحب عشاق مانشستر يونايتد تسميته بباتريك فييرا الجديد، حصل على فرصة دخول تشكيلة اليونايتد الأولى لهذا الموسم بعدما قام أليكس فيرجسون بإيقاف التعاقد مع النجم الهولندي فيسلي شنايدر قائلاً: "لو تعاقدنا مع لاعب كبير في خط الوسط سيَهجرنا هؤلاء الصغار الموهوبين".

وظل بوجبا بعيداً عن الفريق الأول ليونايتد طيلة فترة الصيف في الأكاديمية ورفقة فريق الرديف لكن فيرجسون اشركه في تدريبات الفريق الأول مؤخراً لتحضيره كي يُشارك ضد ليدز يونايتد في مباراة الدور الثالث المُرتقبة للفريق ببطولة كأس كارلينج أمام ليدز يونايتد على ملعب "أيلاند روود" يوم 20 من الشهر الجاري.

وقال فيرجسون: "الخطوة الأولى لبوجبا هي التواجد في تدريبات الفريق الأول، وبعد ذلك سوف يعتمد أمر مشاركته على إجراء التغييرات أثناء المباريات أو على الأرجح سوف يشارك في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كأس كارلينج) نهاية الشهر الجاري والتي سوف تكون فرصته ليفرض نفسه أساسيا على تشكيلة الفريق".

مانشستر يونايتد يُعاني في منطقة الوسط بسبب تارجع لياقة كاريك وابتعاد دارين فليتشر عن الملاعب منذ فترة ليست بالقصيرة، وستكون هذه الفرصة الأمثل لبول بوجبا كي يثبت أقدامه جوار بول كليفيرلي وأندرسون في منطقة الإرتكاز والوسط الدفاعي.

اللاعب من جانبه شكر فيرجسون على فرصة دخول تدريبات الفريق الأول لمانشستر يونايتد قائلاً: "أقدم شكري للسير أليكس فيرجسون على ثقته بإشراكي في التدريبات التحضيرية للمباريات القادمة للفريق، أنا أتطلع للعب، وسأسعى لأفعل كل شيء كي أثبت نفسه، أنا أعرف أنني على الطريق الصحيح منذ مشاركتي ضد مارسيليا في شهر أغسطس الماضي في اللقاء الودي، وأنه لأمر عظيم أن يتواجد في التدريب عدد جيد من اللاعبين من نفس سني، نحن نضحك وبيننا جو خاص".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خليفة فييرا في تدريبات مانشستر يونتايتد..وليدز الاختبار الأول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحرية  :: منتدى الرياضة :: رياضة عالمية-
انتقل الى: